Monday 6 February 2017

حذاء طفل تحويل حجم الرسم البياني بوصة 8

حذاء الدولية تحجيم دليل التحويل إذا تم سرد أحجام الأحذية باستخدام النظام الذي تخلخل دراية، فإنه يمكن أن يكون من الصعب معرفة كيفية شراء الأحذية التي تناسب. معظم أحذية المدرجة في تكدس هي في أحجام الولايات المتحدة، والتي يمكن أن تجعل الأحذية شراء عبر الإنترنت مربكة إذا كنت تسوق دوليا. هذا دليل تحويل الدولي حجم الحذاء هو هنا لتعطيك مرجعا سهلا عندما كنت تسوق للأحذية على الانترنت. إذا كان قد تم منذ بعض الوقت وأنت قست قدميك، فأنت تريد أن تفعل ذلك أولا. قياسها في وقت متأخر من اليوم، كما أنها تميل إلى أن تكون أكبر في هذا الوقت. يجب عليك أيضا ارتداء الجوارب كنت تخطط لارتداء مع حذائك. لديك صديق تتبع قدمك على قطعة من الورق، حتى تتمكن من الوقوف بشكل مستقيم. قياس تتبع، والعثور على طول قدمك في بوصة الأقرب إلى بوصة ال16 المقبلة. العثور على العرض من قدمك، ومن ثم قياس قدمك الآخرين استخدام القياسات من أكبر القدم عند الإشارة إلى طاولة حذاء حجم التحويل. تذكر أنه حتى مع حجم الحذاء الصحيح، وأحذية من مختلف الصانعين تناسب مختلف. تأكد من قراءة تعليقات العملاء لمعرفة ما إذا كانت الأحذية كنت تسوق لمع حجمها الحقيقي. إمرأة مقاسات الحذاء: أشعر بخيبة أمل في بلدي أول عملية شراء حقيبة / محفظة مثل منتج من تكدس. على الجانب الإيجابي، كان المنتج بيضاء نقية كما تم الإعلان عنها. أريد لاستخدامها صيف العام المقبل، وسوف تفعل ما يرام في قسم اللون لذلك. كانت معبأة المنتج بشكل جيد جدا لتجنب أي الشحن. abcdeghijklmnopqrstuvwxy 18 أكتوبر 2013 أصدقائي ومثار لي دائما حول كمية الأشياء التي كنت تحملها في بلدي حقائب اليد. ومع ذلك، عند واحد منهم كسر مسمار أو الحصول على التشغيل في تخزين أو بحاجة إلى تايلينول، وايم أول واحد هم يهرعون وهذه الحقيبة يتيح لي الفرصة لتحمل كل الضروريات PLUS وبعد لم يشعر بالإرهاق. butterflylady70 24 أغسطس 2015 عندما نشرت احظ المؤلف ونيو اورليانز مواطن بروس Spizer الكتاب الأخير له حول السجلات الأمريكية من فريق البيتلز مرة أخرى في عام 2007، ظن الكثيرون أنه تم الانتهاء مع هذا النوع من النشر. رائع - يبطش بها مرة أخرى مع فائز آخر بعد هذا الوقت، ويسمى البيتلز للبيع في Parlophone. mrtimothyswan 23 سبتمبر 2011 طيب، حتى بعد مشاهدة هذا معطف لمعرفة ما إذا كان السعر سينخفض ​​خلال عطلة عيد الميلاد واضطررت الى دفع الواقع المزيد (تكلفة الشحن) لسترة ولكن، أن يكون ما يحصل على الانتظار. كان من الصعب بالنسبة لي أن أعتقد أن من بين أكثر من 170 من الآراء التي لم يكن هناك سوى حوالي 5 أو 6 السيئة وأكثر. satisfied2010 8 يناير 2010


No comments:

Post a Comment