Thursday 16 February 2017

طفل أحذية الخياطة تعليمي 1

وكان مجرد منذ نحو عام أن بلدي إجازة الأمومة وجيجي صلت الى نهايتها وقررت أن تأخذ بضعة أيام لذيذة لنفسي التي جيجي الرعاية النهارية وأنا على استعداد للعودة إلى العمل. في تلك الأيام الثلاثة، واشتريت ماكينة خياطة جديدة لاستبدال الجهاز 100 وول مارت المغني الذي استسلم في وقررت أن وأود أن بدء بلوق للمساعدة تعطيني الدافع لاستخدامها. ما سنة رهيبة كان لها. لقد وسعنا عائلتنا ورحب جيجي والحياة الأسرية لا يمكن أن يكون أفضل معها في ذلك. وكان لديها طفلان في أقل من عامين بالتأكيد تحديا ولكن واحدة رائع وأنا بدأت بلوق قد ذهب بلدي الخياطة من النشاط البسيط فعلت بين الحين والآخر إلى ما أصبحت جزءا من هويتي. أنا بأي حال من الأحوال خبير وأنه لا يزال يجعلني أضحك قليلا في الداخل عندما يأتي الناس لي للحصول على المشورة الخياطة لأنني أرى نفسي مبتدئا. ومع ذلك، تمكنت من تحدي نفسي في بعض الطرق الجديدة والمشاريع المنجزة أنا لا أعتقد أنني قد حاولت دون بلدي بلوق لتحفيز لي إيف. ولكن يكفي التفكير ألف، يتيح الحصول على الأشياء الجيدة بدأت بلدي بلوق مع ثلاث وظائف مخصصة لثلاثة من المشاريع المفضلة جدا، ما أسميه التجاهل DIY الطفل هدية. حتى يومنا هذا، منهم ما زالوا بلدي أعلى وظيفة واحدة في بخاصة، حذائي الطفل من القماش، وأطلقت النار على القمر مع ما يقرب من 10000 صفحة. واسنت حقا منصبي المفضلة لأنها كانت مجرد صور من الأحذية لطيف الذي أدليت به دون تعليمي حقيقي جدا مزعجة لي في كل عام أنني يجب أن تكريم آخر عن طريق إنشاء البرنامج التعليمي الحقيقي. ومن هنا قصاصة من نسيج قوي - والخردة 8x10ish نحو كل ما تحتاجه (أود أن استخدام تنسيق الفانيلا إذا ايم جعل الطفل هدية الكاملة إيف تستخدم أيضا موطن ديسمبر النسيج النسيج اللحف القطن على ما يرام جدا ولكن ليس كما. سميكة ومتينة.) قصاصة من القماش للبطانة الداخلية للحذاء. (هل يمكن أن مجرد استخدام نفس فانلتك هنا) حشوات على شبكة الإنترنت (على سبيل المثال عجب تحت) اثنين 8 أطوال 1/8 المرنة آلة الخياطة هيريس كيف خلق بلدي نمط خاص - وكيف يمكنك أيضا بدأت مع زوج من الأحذية القماش كنت أريد أن نسخ. التفت الحذاء الداخل الى الخارج ومزق طبقات بعضها البعض. كانت هنا ثلاث قطع التي جعلت من الأحذية. الذي ليس مرعبا جدا، أليس كذلك أنا تتبعت القطع على ورقة. وباستخدام مسطرة انظر من خلال، وأنا تتبعت فجوة 1/4 في جميع أنحاء خارج كل قطعة لحساب البدلات التماس. ها هم على استعداد ليكون قطع. نمط، تحقق الآن على استعداد لإنشاء بلدي تعليمي. تحقق من بلدي جوجل ثيقة للحصول على التفاصيل ولكن هيريس معاينة قليلا من بعض الخطوات. لها أسهل مما يبدو - وخاصة إذا ولد الإدمان وتجد نفسك صنع الأحذية مع كل الخردة الغيار من القماش لديك.


No comments:

Post a Comment