Tuesday 31 January 2017

ملابس اطفال business name ideas 15

الموضوع: بدء بلدي ملابس الاطفال الموقع كيف أحب عاطفي أنت في عملك. ايم يائسة لبدء عملي الخاص (بيع معظمها الاشياء طفل مثل الملابس والهدايا استحمام الطفل وما إلى ذلك)، ولكن ايم عقد دائما نفسي مرة أخرى من اتخاذ يغرق من القلق بشأن المال وعدم وجود الخبرة في الأعمال التجارية ولكن اعتقد ايم الذهاب للذهاب لذلك أعتقد أن خطاب وي الخاص بك قد ألهمتني هل لديك الكثير من المال للاستثمار عند التي تصل آسف لاختطاف سؤالك فيكي ولكن بعد إقامة مشروع تجاري، اعتقدت أنني يمكن أن حصة تجربتي. فتحت السلبي بوتيك ملابس الاطفال (wolliescloset. co. uk) في مايو من العام الماضي، ولها أفضل شيء إيف فعلت من أي وقت مضى. الارتياح الذي تحصل عليه من بيع أول رائع، ولكن تأكد من أنك تقوم بأداء واجبك، في محاولة لإيجاد دورة الأعمال، لا أميل نقلل من أهمية وجود خطة عمل وإيجاد USP-هناك لديك الآلاف من مواقع بيع الهدايا وما إلى ذلك الطفل-ما وجعل لك تبرز أنا لم تبدأ مع الكثير من المال ورائي، ويمكن القيام به تاريخ التسجيل Oct 2006 المشاركات 536 كريستين شكرا لتعليقاتكم - وقد كان هذا أساسا نوع من هواية حتى الآن. لقد بدأت مع حوالي 200 من الأسهم وكان قد تم شراء شيئا فشيئا، ونظرا نفسي قطع من الأرباح عندما لقد أتاح ذلك. نيكي هو على الرغم من الحق - عندي اجتماع في البنك غدا لفتح حساب تجارية سليمة وأنا عصبي سووو لها سخيفة إيف تم الفرز خطة عملي خلال الأسبوع الماضي ولكن أشعر بقلق البنك لن يكون هذا مهتما كما أنها لا تنطوي أرقام عالية جدا ولكن ايم لا نطلب أي تمويل - بعد، لول. نيكي المحل الخاص بك تبدو رائعة حقا يجب أن تكون فخورة جدا. في النهاية أحب متجر ولكن لابد أن يكون خطوة واحدة في وقت واحد مع بلدي 5 لوس بسبب العدد الكبير من يدير المدرسة / الحضانة. أنا فقط غاب عن العمل كثيرا واعتدت على حتى سئمت المشي جولة highstreet عندما لم يكن لدينا الكثير من المال وكانت جميع الملابس الأمومة مكلفة جدا بحيث كان ما وضع بيع exhighstreet الاشياء الأمومة في ذهني. رعاية، فيكي تاريخ التسجيل Sep 2007 الدولة بورنموث المشاركات 129 5. أكافح مع 2 أنا لم تقلق كثيرا عن افتتاح مشروع تجاري حساب في إجراء شكلي إذا كنت لا نطلب المالية. ما هو البنك انت ذاهب مع التعديل الأخير تم بواسطة نيكي H (50) 30-01-09 في 16:12. تاريخ التسجيل: Aug 2007 الدولة تاين آند وير المشاركات 78 سوق الطفل هو قدرة تنافسية عالية، وكثافة العمليات إيه المناخ الحالي الذي سيشهد الكثير من advertisign عدوانية أعتقد أيضا لذلك سوف تزداد سوءا. أفضل نصيحة هي العثور USP الخاص بك أولا. ثم LOOKA ر عربات التسوق المجانية للحفاظ على انخفاض التكاليف، واستضافة الخاص بك ينبغي أن يكلفك سوى حوالي 5O - 100 سنويا في most. Be الحذر عند اختيار الشخص الذي كنت أذهب مع وإلا إذا كان موقعك تقلع قد تجد نفسك محدودة نوعا ما في في الواقع توسيع موقعك تاريخ التسجيل: Mar 2005 المشاركات 39 حظا سعيدا ولكن حذر من أن يكون. مرحبا، هل يبدو لي منذ ما يقرب من 6 سنوات كنت سئمت من رؤية شيء سوى الملابس الوردية والزرقاء في المحلات التجارية، وأراد شيئا قدم بشكل جيد، وبأسعار معقولة ومختلفة بعض الشيء لتيسكو ومذركير وهكذا، وأنا انشاء موقع بلدي. ليس فقط الوردي والأزرق amp45 الطفل متجر لبيع الملابس amp45 طفلة الملابس amp45 طفل رضيع الملابس amp45 الطفل الوليد Clothesamp46. صديق صديق ذاهبة لتكون بمثابة webdesigner حتى انها فعلت كل ذلك الجانب من ذلك بالنسبة لي ونظرت إلى مقدمي خدمات الدفع وغيرها، ثم ذهبت إلى ارتباط الأعمال الذي اقترح أجد جامعة جنوب المحيط الهادئ، (فريد نقطة بيع) وخارجها انا ذهبت. لم نحصل على القروض التجارية من البنك وضعت للتو في أموالنا الشخصية واقامة مع محاسب. كان متعة كبيرة وتناول معظم وقتنا. ومع ذلك، 6 سنوات أسفل الخط و 6 سنوات على التوالي في خسارة ولقد كان أخيرا بما فيه الكفاية ونحن على بعد إغلاق بيع. في comptetive جدا وكان لديك حقا أن يكون شيئا خاصا لتجعلك تبرز من بقية. بالإضافة إلى الآن أن معظم محلات السوبر ماركت تبيع الملابس بأسعار رخيصة يبعث على السخرية من المستحيل على المنافسة. أنه كان لي أن نبدأ من جديد وسوف يبقى واضحا بشكل جيد من الملابس والقيام رضيع الهدايا / اللعب بدلا من ذلك. ننظر إلى الجانب الشركات من الأشياء مثل سلال هدية للموظفين تسير على إجازة الأمومة (إذا كانت الشركة توظف 1000 من الموظفين دائما استخدام لك، وأنت تسير بالفعل كذلك). وأتمنى لكم كل التوفيق وأتمنى أن تكون ناجحة، ولكن إذا كنت تسير على إنجاح خروج منه في أيام ساعة 18 و الكثير من الحظ أنا شخصيا أريد لقضاء المزيد من الوقت مع أطفالي. تاريخ التسجيل: Sep 2008 الدولة شيربورن المشاركات 3 مرحبا، شكرا لكم جميعا للحصول على المشورة الخاصة بك الكبير، بعض المعلومات المفيدة حقا هناك. أنا فقط فقط أدركت هذه الليلة ان كان لي هذه الردود، لم تكن على netmums لفترة من الوقت. أنا لا تزال مصممة على القيام بذلك، وذلك بفضل بعض من تعليقاتكم حتى أكثر من ذلك الآن لمجرد حالة من الانتظار سمسم لدي قليلا الفراغ النقدية التي في مو دائما ويبدو أن أبدا. كنت سأستمر في البحث ولكن أعتقد خطتي لبيع كل من على موقع ئي باي، وعلى بلدي موقع للتجارة الإلكترونية مرة واحدة وأخيرا الحصول على واحد. وعلى صعيد مختلف قليلا، لقد جئت مؤخرا على كل ماكرة، عن شيء فكرت دائما عن فعل ولكن لم تصرف على نحو خطير، وحتى شهر آخر. كان لي بعد الرغبة أخرى لتعلم أن يحبك حتى بدأت تعلم أساسيات مرة أخرى وهذه المرة إيف عالقة معها. في أخذ بعض الوقت ولكن أنا سوف يكون لها بعض الدروس في وقت قريب. كما أتيحت لي الذهاب على أخواتي الخياطة آلة لضرب حتى غطاء وسادة وسريع مكعب من القماش لعبة ليلى وأحببته، لذلك قررت أريد واحدة. (إذا كان أي شخص لديه من جهة ثانية واحدة للبيع اسمحوا لي أن أعرف) وأنا أحب أن تجعل الملابس وأكثر من ذلك لنفسي وليلي وربما حتى الطائر الغامضة لبويف. Prehaps إذا حصلت جيدة بما فيه الكفاية أتمكن من بيع منتجاتهم لي، أنت لا تعرف أبدا. كما أنني فكرت في صنع الصابون ولكن فهم تحتاج إلى أن يكون ذلك مصدقا عليها من قبل الصيدلي لبيعه. أي أفكار كم يكلف للقيام بذلك، وكيف تفو، كل هذه الأفكار الكبيرة لدي، وأنا أقود صديقي حتى الجدار في بعض الأحيان. فعلا. أعتقد أنا أقود نفسي حتى الجدار حتى ساعات أكثر فقط لا يكفي في يوم تاريخ التسجيل: Feb 2009 الدولة هاملتون المشاركات 0 مرحبا يمكن لأي شخص أن تساعد في كيفية العثور على تجار الجملة للطفل والأمومة الملابس. أنا كل هذه فكرة فتح متجر ولكن لا تعرف من أين تبدأ. تاريخ التسجيل: Feb 2009 المشاركات 3 مرحبا - إعادة: الموقع - إلقاء نظرة على مايكروسوفت أوفيس لايف - أنها تعطيك مجال استضافة مجانية لمدة 1 أو 2 سنوات اعتمادا على ما إذا اخترت اسم النطاق أو تغيير. com. eg وهو الاستعمال جدا ودود. أنا وضعت مؤخرا أيضا أعمال تجارية جديدة بيع طفل bouqets الملابس والكعك الحفاض، بعد التفكير فيه منذ نحو 3 سنوات. يمكنك إلقاء نظرة على موقع الويب الخاص بي - براعم جبان الرئيسية لمعرفة ما إذا كنت ترغب المكتب نظرة حية. حظا سعيدا مع المشروع الخاص بك التعديل الأخير تم بواسطة إيما S (930) 24-02-09 في 23:21. مرحبا، هل يبدو لي منذ ما يقرب من 6 سنوات كنت سئمت من رؤية شيء سوى الملابس الوردية والزرقاء في المحلات التجارية، وأراد شيئا قدم بشكل جيد، وبأسعار معقولة ومختلفة بعض الشيء لتيسكو ومذركير وهكذا، وأنا انشاء موقع بلدي. ليس فقط الوردي والأزرق - الطفل متجر لبيع الملابس - طفلة الملابس - طفل رضيع الملابس - الوليد ملابس اطفال .. صديق صديق ذاهبة لتكون بمثابة webdesigner حتى انها فعلت كل ذلك الجانب من ذلك بالنسبة لي ونظرت في خدمة الدفع مقدمي الخ، ثم ذهبت إلى ارتباط الأعمال الذي اقترح أجد جامعة جنوب المحيط الهادئ، (فريد نقطة بيع) وقبالة ذهبت. لم نحصل على القروض التجارية من البنك وضعت للتو في أموالنا الشخصية واقامة مع محاسب. كان متعة كبيرة وتناول معظم وقتنا. ومع ذلك، 6 سنوات أسفل الخط و 6 سنوات على التوالي في خسارة ولقد كان أخيرا بما فيه الكفاية ونحن على بعد إغلاق بيع. في comptetive جدا وكان لديك حقا أن يكون شيئا خاصا لتجعلك تبرز من بقية. بالإضافة إلى الآن أن معظم محلات السوبر ماركت تبيع الملابس بأسعار رخيصة يبعث على السخرية من المستحيل على المنافسة. أنه كان لي أن نبدأ من جديد وسوف يبقى واضحا بشكل جيد من الملابس والقيام رضيع الهدايا / اللعب بدلا من ذلك. ننظر إلى الجانب الشركات من الأشياء مثل سلال هدية للموظفين تسير على إجازة الأمومة (إذا كانت الشركة توظف 1000 من الموظفين دائما استخدام لك، وأنت تسير بالفعل كذلك). وأتمنى لكم كل التوفيق وأتمنى أن تكون ناجحة، ولكن إذا كنت تسير على إنجاح خروج منه في أيام ساعة 18 و الكثير من الحظ أنا شخصيا أريد لقضاء المزيد من الوقت مع أطفالي. Hiya. لقد أطلق مؤخرا موقع على شبكة الانترنت بيع ملابس الاطفال، وأحب أي نصائح هل يمكن أن تعطيني. eg - ما يفعل الإعلان وdoes not العمل أي مساعدة تقدير كبير تاريخ التسجيل Jun 2009 الدولة بلفاست، أيرلندا الشمالية المشاركات 34 نفسي وأختي فقط أطلقت مؤخرا موقعنا هامبتون الأزرق، وبيع المجوهرات والاكسسوارات والهدايا والشيء الوحيد الذي أوصي به هو جعل تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك قبل أن تقوم بعمل حاسم. وكان لي فكرة في الصيف الماضي، ولكن قضيت حوالي 5 أشهر تصفح شبكة الانترنت، وقراءة الكتب التي تتحدث عن الخ التجزئة والتجارة الإلكترونية إلى حد كبير كل ليلة حتى قررت أن أذهب لذلك. لدي صديق وهو مصمم جرافيك وحتى انها خرجت مع شعارنا وفعل بطاقات العمل ومن ثم كان صديقا من راتبها مصمم على شبكة الإنترنت، لذلك قام ببناء هذا الموقع. وأنا أعلم القيود بلدي، وأنا لم يكن لديها أدنى فكرة عن بناء المواقع، لذلك قررت أن يكون حيث أنني يجب أن تنفق المال. ذهبنا إلى المعرض التجاري في برمنغهام NEC لمصدر منتجاتنا، ولكن إذا كنت تفعل جوجل للبحث عن المعارض التجارية، وستحصل على قائمة كاملة منها، وسوف تجد أي واحد هو المناسب لك. اعتدت أن أكون منسق النشاطات في جمعية خيرية ولقد وجدت المهارات التنظيمية وكنت بحاجة لهذا المنصب مفيدة جدا. مجرد بداية كتابة قائمة من الأشياء التي تحتاج إلى القيام به من أجل الحصول على عملك وتشغيل ومن ثم العمل طريقك من خلالهم. أنا طعاما قدم ما يكفي للتقاعد بعد، ولكن ايم فخور جدا للحصول على الأعمال التجارية إلى هذا الحد وحقا أستمتع بكل دقيقة منها. ايم تعمل جاهدة على تسويق موقعنا الآن وجي كل مجلة لامعة المناسبة والورق وايم الذهاب الى العمل في بيان صحفي خلال الأسبوع المقبل. إذا كان لها ما تريد حقا أن تفعل ثم العثور على طريقة للقيام بذلك. لا ننظر إلى الوراء في غضون سنوات قليلة، ونأسف لا يعطيها الذهاب. حظا سعيدا مع المشروع الخاص بك - وآمل أن كل شيء على ما يرام بالنسبة لك. تاريخ التسجيل: Aug 2010 المشاركات 1 أنا وضعت مؤخرا متجر على الانترنت بيع ملابس الاطفال أنني استيرادها من اسبانيا (ايم الإسبانية). أنا أعمل مباشرة مع الموردين وتجار الجملة في إسبانيا. وأعتقد أن من المهم أن يكون شيئا مختلفا، لذلك USP المهم أنها محاولة للتنافس مع Asdas وTescos من المستحيل - الحاجة لتقديم شيء مختلف وليس شيئا يمكنك العثور بسهولة على متوسط ​​شارع العليا. إنشاء الحاجة] لا أن تكون مكلفة. وكان أكبر نفقتي الواضح الأسهم. اشتريت LaLaa اسم نطاق - LaLaa الإسبانية الطفل Girlamp039s وBoyamp039s الملابس والفساتين التقليدية، والأحذية الجلدية، طفل بطانيات والسفر يتغير الحصير من GoDaddy أو مع استضافة المواقع، وأعتقد أنه يكلف نحو 50 سنة. نظرت في عدد من أنظمة مختلفة عربة التسوق عبر الإنترنت وقرر استخدام بريستاشوب. فهو حر وسهل جدا لتكوين. وهو يربط في مع باي بال وباستخدام باي بال هو بالتأكيد خيارا أرخص من إنشاء حساب التاجر. فتحت حساب مصرفي تجارية مع سانتاندر الذين يقدمون الخدمات المصرفية التجارية الحرة بحيث ساعد أيضا. وليس من السهل تنمية الأعمال، ولكن يناسبني بمثابة أمي ويمكن أن يصلح في جميع أنحاء رعاية ابنتي. على الجانب التسويقي صعبة ولكن كلمة من أعمال الفم وانها متعة متزايد أيضا.


No comments:

Post a Comment