Thursday 19 January 2017

نحيف يتأهل ليفيس

معلومات المنتج Stylex27s لا شيء كنت تفكر في itx27s مجرد وسيلة للحياة. الحفاظ على keepinx27 قدما في توقيع Levix27s 511 نحيل. 511 تم قطع وثيقة من خلال الفخذ مع ضئيلة، ويصلح مدبب طفيفة خلال مباراة الذهاب. يجلس ارتفاع المنخفضة قطع ترهل أسفل الخصر. تصميم خمسة جيوب و المقوسة توقيع غرزة في مركز الظهير. رقعة جلدية العلامة التجارية في الخصر الخلفي. حزام حلقة حزام. ذبابة البريدي وإغلاق زر. 54 القطن والبوليستر 46. آلة غسل ونشف. مستورد. قياسات المنتج اتخذت باستخدام حجم 32، ينسام 30. يرجى ملاحظة أن المقاييس قد تختلف من حيث الحجم. قياسات الخصر القياس: 32 في قياس Outseam: 40 في ينسام: 30 في صعود الجبهة: 9 12 في العودة الارتفاع: 14 في افتتاح الساق: 15 في العملاء أيضا ViewedLevis الرجال 511 سليم صالح جينز أنا متجر في macys. com: أحب الجينز ارتداء ويجعلني حزينا عندما قررت التخلي عن ليفيس. لم أكن ارتدى ليفيس لفترة طويلة جدا، وقررت أخيرا أن سأحاول ليفيس 511. أنا أحب هذا الجينز لأن الثمن هو بأسعار معقولة و] لا يجعلك تبدو عرجاء. وعلاوة على ذلك، هذه المواد هي تسعة وتسعين في المئة من القطن وELASTANE واحد في المئة وهو أمر جيد لأنه سيحتفظ صفات تناسب ضئيلة مع مرور الوقت. تناسب التصميم النحيف من ليفيس 511 يجعل ساقيك تبدو أطول وتوفر الوهم الذي كنت أطول. أنه يحتوي على ارتفاع 9.5 بوصة والذي يعتبر ارتفاع منخفض صالح. افتتاح المحطة 14 بوصة عادة يستوعب حذائي والأحذية مهندس. صديقتي لديها الحكم النهائي. تحب ذلك. موافق عليه. نعم، أنا أوصي هذا المنتج. لقد راجعت أيضا هذه المنتجات: ليفيس 712 سليم صالح جينز أنا متجر في macys. com: حاولت على عدد قليل من الأحجام في تخزين واشترى الزوج. وكانت غنية بالالوان لطيفة وناعمة، وكانوا أيضا ايجابيا جدا لبلدي المنحنيات. أدركت أنها كانت أرخص على الانترنت، أمرت نفس النمط والحجم، وطول في لونين. ليس فقط أنها لا تتلاءم مع نفس الزوج الأصلي اشتريت في متجر، وكان حجم الاختلاف بين كل ثلاثة ملحوظ جدا. وأنا أفهم أن الألوان تناسب مختلف لكن الخير. لقد واصلت تلك اشتريت في المتجر وعاد الاثنان الآخران من على الانترنت. أعتقد أن شيئا ما يحدث مع ليفيس، لأن ما حدث مع عدد قليل من الأساليب الأخرى ولقد حاول شراء. للأسف بعد ارتداء هذا الزوج لمدة أربع ساعات، بدأت منطقة الفخذ الداخلية بيلينغ إلى حد كبير. لذلك بخيبة أمل :( نعم، وأنا أوصي هذا المنتج راجعت أيضا هذه المنتجات: أنا متجر في macys. com: اعتدت على ارتداء منتصف ارتفاع يفيس لحمي ولكن وجدت مؤخرا 712 يتأهل الذي هو أفضل بكثير بالنسبة لي لا بعقب، ساق لحمي ، على التوالي نوع الجسم. أخيرا، لا تبلد وحقيبة في بعقب والخلفي من الساق. وقال وأنها لا تنزلق قبالة لأنهم ارتفاع منتصف دليل حجم أود أن أحصل على طول S (أرتدي 30 ينسام عادة) ولكنهم كانوا أيضا باختصار، لتصل إلى ما فوق عظم الكاحل (ايم 54 1/2). لحسن الحظ، أمرت طول R في نفس الوقت وهم طول الكمال. مسرور جدا مع هذه. كان الوقت الشحن ماسيس ممتاز، وجعلت جديد الشحن عودة حر هو . من السهل بالنسبة لي للعودة العناصر التي لم أكن لائقا وهذا شيء عظيم منذ الأقرب ماسيس هي 40 ميلا بفضل ماسيس نعم، أنا أوصي هذا المنتج راجعت أيضا هذه المنتجات..:


No comments:

Post a Comment